منتدى التقدم و التطور
عزيزي الزائر الكريم مرحبا بك في منتدنا تصفح كل فئات منتدنا .و أضف ماتريد من تعليقات و مواضيع شيقة (ألعاب فيديو...) بدون أن تسجل هذا العرض صالح لمدة 1شهر ونصف إبتداءا من 1 جويلية 2012... كما يمكنك التسجل بالطريقة العادية أو الطريقة السهلة من خلال الدخول عبر حسابك على شبكة الفيسبوك...الأدمين عاصف.

منتدى التقدم و التطور


 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "جثة" إيطاليا ليست سوى رقماً في "مشرحة" إسبانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin


المساهمات : 91
تاريخ التسجيل : 29/04/2012
العمر : 19

مُساهمةموضوع: "جثة" إيطاليا ليست سوى رقماً في "مشرحة" إسبانيا   الإثنين يوليو 02, 2012 12:20 am

انتظر العالم أجمع عودة المومياء الايطالية من الموت بعد "نصف دزينة" من السنوات الصعبة مرت على العملاق الأزرق منذ فوزه الأخيرة بكأس العالم لكرة القدم في ألمانيا العام 2006، ولكن المومياء بدت جثة هامدة تمددت في ثلاجة المعسكر الماتادوري المنتخب الإسباني صانع التاريخ الحديث.

الثيران أصبحوا أول من ينجح في إحراز الثلاثية التاريخية (كأس أوروبا 2008- كأس العالم 2010- كأس أوروبا 2012) وهو إنجاز لم يسبقهم إليه احد، وذلك بعد فوزه الكبير الأحد على إيطاليا برباعية نظيفة (4-صفر) في نهائي اليورو في العاصمة الأوكرانية كييف.

وو ضع ديفيد سيلفا المنتخب الاسباني في المقدمة في الدقيقة 14 بضربة رأس قبل ان يعزز خوردي البا تقدم بلاده في الدقيقة 41.

وفي ظل هيمنة اسبانية كاملة على مجريات الشوط الثاني أضافت بطلة اوروبا 2008 وكأس العالم 2010 هدفين اخرين عبر فرناندو توريس في الدقيقة 84 وخوان ماتا في الدقيقة 88.

قالوا وكم قالوا.. أن الكرة الإيطالية عائدة بعد أداء استثنائي في البطولة، وأن أبطال العالم السابقين قادرين على استعادة مكانتهم، نظرا للسوابق التاريخية في العامين 1982 و2006.!
lol!
أكدوا وكم أكدوا.. أن الفضائح كلما أصابت الكالتشو نجح الأتزوري بعدها في إبهار العالم وتحقيق الانجازات الكبرى!، واستدلوا وكم استدلوا.. بحجة السيدة العجوز التي كلما كانت بخير، كانت إيطاليا كلها بخير.!

ولكن مع إسبانيا عليك أن تنسى ما يقولون وتقف على قدميك في أرض الملعب، وتطلب العون والرحمة من السماء.

وعود على بدء.. فلم تشهد مباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية إلا سيطرة إسبانية مطلقة، وتضاءل إيطالي بلغ حد الاختفاء بالكامل فوق العشب الأخضر.

ثلاثية إسبانيا تصنع التاريخ.. وايطاليا تقبل التوبيخ، هذا هو العنوان العريض لما حدث في كييف، وعلى الأتزوري العودة إلى روما للتفكير طويلا، فلا يمكن بأي حال من الأحوال اعتبار بلوغ المباراة النهائية انجازا لمنتخب سبق له الفوز بكأس العالم 4 مرات.

أما الماتادور الإسباني، فليس له سوى رفع القبعات، فهذا هو بطل العالم وأوروبا بامتياز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://assef.forumtunisie.net
 
"جثة" إيطاليا ليست سوى رقماً في "مشرحة" إسبانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى التقدم و التطور :: منتدى الرياضة-
انتقل الى: